انتخابات

رسالة من جعجع الى المواطنين الشيعة.. ماذا تضمنت؟

أكّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، أنّ “كل اللوائح التي نؤيدها في المناطق تضم أحسن الأشخاص وانجحهم وأكثرهم استقامة”.

وتوجّه جعجع بعد لقاء المرشّحين المدعومين من حزب “القوات اللبنانية” في قضاء جبيل إلى المواطنين الشيعة في لبنان عموماً وجبيل خصوصاً، بالقول: “لو أن البعض يراها “غريبة عجيبة”، لا يحاولن أحد أن يفصل بيننا وبينكم. أكثر من يتعذب اليوم هم المواطنون الشيعة، حال جميع اللبنانيين، على خلفية تصرفات حزب الله، إذ هناك تضييق على الشيعة في العالم ولا سيما في لبنان”.

وأضاف، “من هذا المنطلق، نؤكد لكم أن وجعكم وجعنا، والحلول التي نطرحها للخروج من الأزمة التي يتخبط بها لبنان تصب في مصلحة الجميع من كل الطوائف، وليس المسيحيين فقط، باعتبار أننا نعيش في “جهنم واحد” من صناعة واحدة معروفة المصدر. هذه الازمة جمعتنا وجعلتنا نتخطى كل الحدود كي نتوحد”.

وأردف: “في حال “وفقنا الله” ونلنا ثقتكم، تأكدوا أن الحلول ستكون لمصلحتكم كما لمصلحة كل اللبنانيين”.

وأشار إلى أنّ “القوات اللبنانية، لا ترشّح أو تدعم لوائح ومستقلين لمجرد الحصول على عدد إضافي من النواب، بل تخوض العملية الانتخابية لانقاذ البلد من الوضع الراهن”.

وتابع، “يحق للمواطن اللبناني العيش بشكل أفضل بكثير، ولكن مصيره بيده ويكمن في اهمية مشاركته في يوم الانتخابات وصوابية خياره كي لا يضيع صوته هدرا على خيارات رمادية غير واضحة المعالم”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى